إدارة الديون

هل تواجه صعوبة في الوفاء بالتزاماتك المالية؟

هل واجهت صعوبات في سداد المبالغ المستحقة على بطاقتك الائتمانية أو ديون أخرى؟

قد تؤدي الظروف الحياتية في بعض الأحيان إلى تحديات مالية. نحن هنا لمساعدتك وتقديم الدعم والإرشاد اللازمين حتى تتمكن من اتخاذ الخطوات اللازمة لإدارة ديونك.

من المهم أن تتخذ إجراءات حتى لا تؤثر الصعوبات المالية على تاريخك الائتماني وتصنيفك لدى شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية وقدرتك على الحصول على تمويل في المستقبل.

فيما يلي بعض الفوائد التي سيستفيد منها عملاؤنا من وجود سجل دفع منتظم:

  • الدفع الفوري يحمي التصنيف الائتماني لدينا والفوائد المرتبطة بذلك مثل تسهيلات بأسعار مدعومة، عروض استثمار جذابة، خطوط ائتمان آلية وغيرها.
  • تجنب فرض رسوم تأخير الدفع على المبالغ المتأخرة.
  • تجنب التأثير السلبي على التصنيف الائتماني مع البنك وأيضاً مع البنك المركزي وشركة الاتحاد.
  • تجنب اتخاذ إجراءات قانونية من قبل البنوك في حالة استمرار التعثر في السداد.

فريقنا هنا لمساعدتك في استكشاف الخيارات التي ستساعدك في جعل سداد ديونك أكثر قابلية للإدارة وتخفيف وضعك للمساعدة في حل المشكلة.

إخلاء المسؤولية: يرجى ملاحظة أنه وفقًا لأنظمة البنك المركزي لدولة الإمارات، فإن "آفاق" ملزمة بالإبلاغ عن جميع التسهيلات الائتمانية إلى شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية (AECB).

كيفية التواصل معنا

يرجى التواصل معنا من خلال إحدى القنوات المذكورة أدناه لمناقشة أي مشكلات تتعلق بسداد ديونك وللحصول على استشارات حول إدارة سداد الديون بشكل أفضل.

  • يمكنك الاتصال بنا على الرقم 043306444. يعمل مركز الاتصال لدينا على مدار 24 ساعة.
  • الكتابة إلى مستشاري التحصيل لدينا على info@aafaq.ae
  • يمكنك زيارة مكاتب التحصيل الخاصة بنا في دبي: الطابق 23، برج الأعمال الصقر، شارع الشيخ زايد، مركز دبي المالي العالمي

أوقات العمل:

  • من الساعة 8:00 صباحاً إلى 4:00 مساءً من الاثنين إلى الخميس
  • من الساعة 8:00 صباحاً إلى 12:00 ظهراً يوم الجمعة

جدول الرسوم

يرجى النقر هنا لجدول الرسوم والتكاليف.

أدوات المساعدة الذاتية للميزانية وإدارة الأموال.

يرجى الرجوع إلى التعليم المالي

البطاقة تُمنح لكبار العملاء فقط، يُرجى التسجيل لطلب البطاقة